معلومات عن التصليحات بموجب الكفالة

بالنسبة لبعض المنتجات التي تشحن وتباع من قبل Amazon.sa، قد يكون لديك خيار تصليحها من قبل تاجر تصليح معتمد.

إذا كانت سلعتك مؤهلة للتصليح، سيتم عرض ذلك كخيار في مركز الإرجاع وستكون قادرًا على إرسال السلعة مباشرة إلى تاجر التصليح المعتمد. تعرف على كيفية إنشاء ملصق تصليح.

Note: بالنسبة للأجهزة الإلكترونية التي تحتوي على بياناتك الشخصية، من المهم جدًا عمل نسخ احتياطي لأي ملفات وحذف أي كلمات مرور قبل إرسالها للتصليح، وإلا قد لا يتمكن تاجر التصليح المعتمد من تصليح جهازك أو مسح جميع المعلومات. قد ترغب أيضًا بمسح جميع معلوماتك الشخصية من السلعة.

عندما يستلم تاجر التصليح المعتمد سلعتك، سوف تتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني. سيتم فحص السلعة وتحديد المشكلة. إذا كانت الكفالة تغطي الضرر، سيتم تصليح السلعة مجانًا من قبل تاجر التصليح المعتمد وإعادتها إليك دون أي تكلفة إضافية. عادة تستغرق علميات التصليح 14 يوم عمل (بما في ذلك وقت التوصيل)، لكنها يمكن أن تستغرق وقتًا أطول قليلًا.

في حالة عدم إمكانية تصليح سلعتك لكنها لا تزال خاضعة للكفالة، سيتم رد المبلغ إليك بالكامل.

إذا كانت الكفالة لا تغطي الضرر، أو إذا لم تعد الكفالة صالحة (على سبيل المثال إذا تضررت السلعة عن طريق الخطأ)، سيتصل بك تاجر التصليح المعتمد لإخبارك عن رسوم التصليح. يمكنك الاختيار إما بين السماح لتاجر التصليح المعتمد بالاستمرار في عملية التصليح بتكلفة إضافية، أو إعادة السلعة إليك مجانًا. يجب دفع تكاليف التصليح، بما في ذلك تكاليف التوصيل، عند التوصيل.

يرجى ملاحظة أنه من أجل تصليح سلعتك وإعادتها إليك، سيحتاج تاجر التصليح المعتمد إلى بيانات الاتصال الخاصة بك. سنقوم بتقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوان الإرجاع إلى تاجر التصليح المعتمد وسنطلب منه الامتثال لتشريعات حماية البيانات ذات الصلة فيما يتعلق بهذه المعلومات. سنرسل تفاصيل الاتصال إلى تاجر التصليح المعتمد فقط كما هو مطلوب فيما يتعلق بخدمة التصليح.

Note: يمكنك التحقق من حالة التصليح عن طريق اتباع التعليمات في البريد الإلكتروني لتأكيد التصليح أو عبر الضغط على عرض حالة التصليح عبر مركز الإرجاعبمجرد قيامك بإرسال طلب التصليح.

هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟

شكراً لتقييمك.

يرجى تحديد أفضل ما يصف المعلومات:

. شكراً! بما أننا غير قادرين على الإجابة مباشرة على تقييمك، سوف نستخدم هذه المعلومة لتطوير المساعدة عبر الإنترنت.