إذا تلقيت مراسلات مشبوهة (تسمى أحيانًا الاحتيال الإلكتروني)، فإليك بعض النصائح لتحديد ما إذا كان بريدًا إلكترونيًا أو صفحة ويب من أمازون السعودية أم لا
إذا تلقيت مراسلات تتعلق بطلب لم تقم به، فمن المحتمل أنها ليست من أمازون السعودية. يرجى إرسال البريد الإلكتروني كمرفق إلى stop-spoofing@amazon.com. إذا كنت تقوم بالإبلاغ عن رابط مشبوه، فضعه في نص البريد الإلكتروني وأرسله إلى stop-spoofing@amazon.com.
مهم:
لا تفتح أي مرفقات أو تنقر فوق أي روابط من رسائل البريد الإلكتروني المشبوهة. إذا قمت بالفعل بفتح مرفق أو النقر فوق رابط مشبوه، فاذهب إلى "حماية نظامك".
لن ترسل لك أمازون مطلقًا بريدًا إلكترونيًا غير مرغوب فيه يطلب منك تقديم معلومات شخصية حساسة مثل هويتك الوطنية أو رقم حسابك البنكي أو معلومات بطاقة الائتمان أو أسئلة حول الهوية مثل اسم والدتك قبل الزواج أو كلمة المرور الخاصة بك. إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا مشبوهًا، فيرجى الإبلاغ عنه على الفور.
غالبًا ما تحتوي رسائل البريد الإلكتروني أو صفحات الويب المشبوهة غير الصادرة من أمازون السعودية على ما يلي:
ملاحظه: اذهب إلى طلباتك لمعرفة ما إذا كان يوجد طلب يطابق التفاصيل الواردة في البريد الإلكتروني. إذا كان لا يتطابق مع طلب في حسابك، فإن هذه الرسالة ليست من أمازون.
ملاحظه: اذهب إلى حسابك وانقر فوق خيارات الدفع في قسم الدفع. إذا لم تتم مطالبتك بتحديث طريقة الدفع الخاصة بك على تلك الشاشة، فإن هذه الرسالة ليست من أمازون.
ملاحظه: إذا كان سطر "من" في البريد الإلكتروني يحتوي على مزود خدمة إنترنت (ISP) بخلاف @amazon.sa، فإن هذا بريد إلكتروني احتيالي.
هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟
شكراً لتقييمك.
يرجى تحديد أفضل ما يصف المعلومات:
. شكراً! بما أننا غير قادرين على الإجابة مباشرة على تقييمك، سوف نستخدم هذه المعلومة لتطوير المساعدة عبر الإنترنت.