معلومات عن ملفات تعريف الارتباط

تاريخ النشر: يونيو 17, 2020

نستخدم ملفات تعريف الارتباط والبيكسلات والتقنيات الأخرى (تعرف مجتمعة بـ "ملفات تعريف الارتباط")، للتعرف على متصفحك أو جهازك ومعرفة المزيد عن اهتماماتك وتزويدك بالمميزات والخدمات الأساسية ولأغراض إضافية، بما في ذلك:

  • التعرف عليك عند تسجيل الدخول لاستخدام خدماتنا. وهذا يسمح لنا بتزويدك بتوصيات المنتج، وعرض محتوى مخصص، وتوفير مميزات وخدمات مخصصة أخرى.
  • تتبع تفضيلاتك المحددة. يسمح لنا ذلك باحترام تفضيلاتك، مثل ما إذا كنت ترغب في رؤية الإعلانات المبنية على الاهتمامات أم لا. يمكنك تعيين تفضيلاتك من خلال حسابك
  • تتبع السلع المخزنة في عربة التسوق الخاصة بك.
  • إجراء الأبحاث والتشخيصات لتحسين محتوى ومنتجات وخدمات أمازون.
  • منع الاحتيال.
  • تحسين الأمن.
  • عرض المحتوى، بما في ذلك الإعلانات، ذي الصلة باهتماماتك على مواقع أمازون ومواقع الجهات الخارجية (راجع إشعار الإعلانات المبنية على الاهتمامات لمعرفة كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط في عرض الإعلانات المبنية على الاهتمامات).
  • الإبلاغ. وهذا يسمح لنا بقياس وتحليل أداء خدماتنا.

تتيح لك ملفات تعريف الارتباط في أمازون الاستفادة من بعض المميزات الأساسية في أمازون. على سبيل المثال، إذا قمت بحظر ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا أو رفضها، فلن تتمكن من إضافة سلع إلى عربة التسوق الخاصة بك، أو المتابعة لإتمام عملية الشراء، أو استخدام أي منتجات وخدمات أمازون التي تتطلب منك تسجيل الدخول.

قد تقوم أطراف ثالثة معتمدة أيضاً بتعيين ملفات تعريف الارتباط عند التفاعل مع خدمات أمازون. وتشمل الأطراف الثالثة محركات البحث، ومقدمي خدمات القياس والتحليلات، وشبكات التواصل الاجتماعي، وشركات الإعلان. تستخدم الأطراف الثالثة ملفات تعريف الارتباط في عملية تقديم المحتوى، بما في ذلك الإعلانات ذات الصلة باهتماماتك، لقياس فعالية إعلاناتها، ولأداء الخدمات نيابة عن أمازون.

يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط للمتصفح من خلال إعدادات المتصفح. ستخبرك خاصية "المساعدة" على معظم المتصفحات بكيفية منع المتصفح من قبول ملفات تعريف الارتباط الجديدة، وكيفية إعلام المتصفح عند تلقي ملف تعريف ارتباط جديد، وكيفية حظر ملفات تعريف الارتباط، ومتى ستنتهي صلاحية ملفات تعريف الارتباط. إذا قمت بحظر جميع ملفات تعريف الارتباط على متصفحك، فلن نقوم نحن ولا الأطراف الثالثة بنقل ملفات تعريف الارتباط إلى متصفحك. ومع ذلك، إذا قمت بذلك، فقد تضطر إلى ضبط بعض التفضيلات يدوياً في كل مرة تزور فيها موقعاً وقد لا تعمل بعض المميزات والخدمات.

شاهد إشعار الخصوصية الخاص بنا لمزيد من المعلومات حول أنواع المعلومات التي نجمعها.

هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟

شكراً لتقييمك.

يرجى تحديد أفضل ما يصف المعلومات:

. شكراً! بما أننا غير قادرين على الإجابة مباشرة على تقييمك، سوف نستخدم هذه المعلومة لتطوير المساعدة عبر الإنترنت.