الضمان من أمازون

إن ضمان أمازون يحميك عند شرائك للسلع التي تباع وتشحن من قبل بائع في السوق. يغطي الضمان الخاص بنا التوصيل على الوقت وحالة السلع. إذا لم تكن راضياً عن وقت التوصيل أو حالة السلع التي استلمتها، يمكنك الإبلاغ عن المشكلة وسيحدد فريقنا فيما إذا كنت مؤهلاً للحصول على مبلغ مسترد. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة تتعلق بسلعة تباع من قبل متجر أمازون العالمي، اتصل بنا.

قد تكون مؤهلاً لطلب استرداد المبلغ بموجب الضمان من أمازون في حالة تطبيق أي من التدابير التالية:


  1. عدم تلقي الطرد الخاص بك، ومرت ثلاثة أيام منذ الحد الأقصى لتاريخ التوصيل المشار إليه في طلباتك أو أظهرت معلومات التتبع تأكيد التوصيل، أيهما أقرب.
  2. تلقيت سلعة تالفة أو متضررة أو مختلفة من حيث الشكل وقمت بإرجاعها وفقاً لسياسة الإرجاع في Amazon.sa لكن دون رد المبلغ إليك أو أن المبلغ الذي قد تم رده إليك ليس صحيحاً.
ملاحظه: نرجوا منك أن تعيد السلعة إلى البائع باستخدام طريقة شحن قابلة للتتبع.قد نطلب منك أولاً الاتصال بالبائع والانتظار 48 ساعة للرد قبل أن تكون مؤهلاً لطلب استرداد المبلغ. للتحقق من أهليتك، اذهب إلى إلى طلب استرداد المبلغ بموجب الضمان من أمازون.لديك ما يصل إلى 90 يوماً بعد الحد الأقصى لتاريخ التوصيل المتوقع لطلب استرداد المبلغ بموجب الضمان من أمازون.لا يشمل الضمان من أمازون السلع الرقمية والدفع مقابل الخدمات أو السلع ذات القيمة المخزنة. بالإضافة إلى ذلك، إذا طلبت استرداد ما دفعته من مزود الدفع أو البنك، لن تكون مؤهلاً لاسترداد المبلغ بموجب الضمان من أمازون .

هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟

شكراً لتقييمك.

يرجى تحديد أفضل ما يصف المعلومات:

. شكراً! بما أننا غير قادرين على الإجابة مباشرة على تقييمك، سوف نستخدم هذه المعلومة لتطوير المساعدة عبر الإنترنت.