خطوات الاستبدال

Number1

الخطوة 1: قم بزيارة بوابة Amazon.NorthLadder* لبدء عملية الاستبدال


*سيتم اعادة توجيهك إلى موقع خارجي وستغادر صفحة amazon.sa الحالية

Number2

الخطوة 2: تعبئة تفاصيل الجهاز واستلام عرض السعر بناءً على حالة الجهاز

Number3

الخطوة 3: حدد موعدًا لاستلام جهازك الحالي من المنزل مجانًا وتقييمه

Number4

الخطوة 4: احصل على بطاقة هدايا من amazon.sa بنفس قيمة جهازك الحالي بحسب تقييم / عرض السعر المقدم من أمازون

استبدل جهازك القديم

mobiles

الجوالات

laptops

أجهزة اللاب توب

tablets

التابليت

smartwatches

ساعات ذكية

أسئلة مكررة

1- كيفية الإستبدال

الخطوة 1: قم بزيارة بوابة Amazon.NorthLadder لبدء عملية الاستبدال

الخطوة 2: تعبئة تفاصيل عن الجهاز واستلام عرض السعر بناءً على حالة الجهاز

step

الخطوة 3: حدد موعدًا لاستلام جهازك من المنزل مجانًا عن طريق تحديد المدينة وإضافة العنوان وتاريخ الاستلام (متوفر فقط في الرياض وجدة)

step

الخطوة 4: تلقي رسالة نصية / بريد إلكتروني / Whatsapp للتأكيد.

الخطوة 5: سيتم تقييم جهازك وستحصل على بطاقة هدايا Amazon.sa

2. ما هي المنتجات التي يمكنني استبدالها؟

  • جوالات
  • أجهزة كمبيوترمحمولة
  • أجهزة لوحية
  • الساعات الذكية

بالنسبة لأي من هذه الأجهزة ، يمكنك متابعة العملية المذكورة أعلاه والحصول على عرض أسعار بناءً على حالة الجهاز.

3. هل يجب شراء الجهاز من موقع أمازون؟

لا ، يمكن استبدال أي جهاز ، سواء تم شراؤه من Amazon أو عبر أي بائع تجزئة آخر.

4. هل أحتاج إلى إرفاق ملحقات أو اكسسوارات جهازي الحالي لإتمام الاستبدال؟

بالنسبة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، لا نطلب أي ملحقات. ومع ذلك ، بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والساعات الذكية ، يكون الشاحن إلزاميًا.

5. كيف سأحصل على مستحقاتي؟

بمجرد تقييم جهازك للحالة وموافقتك على السعر ، ستتلقى بطاقة هدايا أمازون على رقم هاتفك المحمول المشترك (التحقق من خلال OTP).

شروط وأحكام أمازون

  • يتم الترويج لهذا العرض بواسطة NorthLadder وبالتالي لا تتحمل أمازون أي مسؤولية أو سيطرة عليه.

- يخضع العرض لشروط وأحكام NorthLadder ، المتاحة هنا. أمازون ليست مسؤولة عن المعاملات التي تحدث على مواقع الطرف الثالث.
- العرض خاضع لشروط توفر ويمكن سحبه أو تعديله دون إشعار.
- لايمكن استبدال الإجهزة بقيمتها نقدًا في هذا العرض
- تطبق الشروط العامة لاستخدام وبيع أمازون.
- لمزيد من التفاصيل ، يمكنك الاتصال بشركة NorthLadder على عنوان البريد الإلكتروني التالي: support@northladder.com
يتوفر الدعم من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً. ستتلقى ردًا - في غضون 24 ساعة.
exchange