الأسئلة الأكثر شيوعاً

1. ما هو العرض؟

احصل على خصم بنكي فوري و اضافي يصل الى 15٪ باستخدام بطاقات البنك السعودي الفرنسي (كل "بطاقة") ، خلال التسوق من تاريخ 4 الى 8 مايو 2021. يسري الخصم على منتجات محددة في Amazon.sa.

2. كيف يمكنني المشاركة في هذا العرض؟

تابع عملية التسوق المعتاده وقم بتحديد بطاقة البنك السعودي الفرنسي المحفوظه في صفحة الدفع ومن ثم ادخل رمز التحصيل BSF15خلال فترة العرض من تاريخ 4 الى 8 مايو 2021.

3. هل هناك حد أدنى للمبلغ المطلوب للاستفادة من العرض؟

يوجد حد أدنى 100 ريال للعملية للمشاركة في العرض.

4. ما هو الحد الأقصى للخصم الذي يمكنني الاستفادة منه؟

الحد الأقصى للخصم عبر بطاقة وعبر حساب عميل واحد على أمازون على موقع Amazon.sa و التطبيق هو 100 ريال.

5. ماذا لو قمت بإلغاء/ إرجاع المنتج؟

إذا تم إلغاء طلب أو تم إصدار طلب استرداد، سيتم استرداد المبلغ الصافي فقط الذي دفعه حامل البطاقة. لن يتم إصدار أي مبلغ مسترد فيما يتعلق بالخصم. رابط للإرجاع واسترداد

6. هل يمكنني الاستفادة من الخصم على مدفوعات البطاقة عند الدفع عند الاستلام؟

لا يشمل هذا العرض العمليات التي تتم بطريقة الدفع عند الاستلام.

7. هل جميع المنتجات مؤهلة للعرض؟

جميع المنتجات المتاحة على Amazon.saمؤهلة للحصول على الخصم، باستثناء منتجات متجر أمازون العالمي التي تباع وتشحن من أمازون الولايات المتحدة وأمازون الإمارات العربية المتحدة واعادة شحن الهاتف الجوال وبطاقات هدايا أمازون.

شروط وأحكام العرض

  1. يتم توفير هذا "العرض" لك من قِبل شركة افاق كيوتك للتجارة العامة ("أمازون") وهو متاح على موقع amazon.sa وموقع الهاتف المحمول والتطبيق، (بشكل جماعي "Amazon.sa").
  2. هذه الشروط والأحكام ("شروط العرض") هي إضافة إلى شروط الاستخدام والبيع وإشعار الخصوصية على Amazon.sa والتي وافقت عليها باستخدامك لموقع. Amazon.sa. في حالة وجود أي تعارض بين شروط الاستخدام والبيع وشروط العرض هذه، تسود شروط العرض هذه لأغراض هذا العرض.
  3. يجوز لكل عميل لديه بطاقة البنك السعودي الفرنسي المؤهلة (كل "بطاقة") المشاركة في العرض (كل "حامل بطاقة").
  4. يسري العرض من 4 إلى 8 مايو 2021 (شاملة) ("فترة العرض") لجميع عملاء amazon.sa (بما في ذلك أعضاء برايم).
  5. إذا قام حامل البطاقة بشراء منتج مؤهل على amazon.sa باستخدام بطاقة البنك السعودي الفرنسي من 4 الى 8 مايو 2021 ، سيحصل حامل البطاقة هذا على خصم 15٪ (خمسة عشرة في المائة) على المبلغ الإجمالي للحركة، باستثناء أي ضرائب أو رسوم أو رسوم شحن، باستخدام الرمز .BSF15
  6. في حالة استخدام بطاقات متعددة من خلال حساب عميل واحد على Amazon.sa، سيتم النظر في البطاقة الأولى فقط المستخدمة خلال فترة العرض لهذا العرض. في حالة استخدام نفس البطاقه على حسابات عملاء أمازون المتعددة، سيتم النظر فقط في الحساب الأول الذي يستخدم البطاقه خلال فترة العرض لهذا العرض.
  7. الحد الأقصى للخصم عبر بطاقة وعبر حساب عميل واحد على موقع Amazon.sa و/أو التطبيق هو 100 ريال.
  8. هذا العرض صالح فقط على المنتجات التي تبيعها أمازون أو بائعي الطرف الثالث في Amazon.sa ("المنتجات المؤهلة") ويتم استبعاد بطاقات هدايا أمازون واعادة شحن الهاتف الجوال ومنتجات متجر أمازون العالمي التي تباع وتشحن من أمازون الولايات المتحدة وأمازون الإمارات العربية المتحدة.
  9. لا يلتزم حاملو البطاقات بالمشاركة في هذا العرض بأية طريقة.
  10. يلزم الشراء بحد ادنى 100 ريال للعملية الواحدة للاستفاده من العرض.
  11. يجوز لكل حامل بطاقة الاستفادة من الخصم على عمليات متعددة، شريطة ألا يتجاوز الحد الأقصى للخصم في جميع المعاملات 100 ريال. لا ينطبق العرض على المدفوعات التي يقوم بها العملاء باستخدام طريقة الدفع عند الاستلام.
  12. إذا تم إلغاء طلب أو تم إصدار طلب استرداد، سيتم استرداد المبلغ الصافي فقط الذي دفعه حامل البطاقة. لن يتم إصدار أي مبلغ مسترد فيما يتعلق بالخصم.
  13. باستثناء أي عروض من أمازون يمكن الأستفادة منها بشكل متزامن، لا يمكن استخدام هذا العرض مع أي عرض اخر.
  14. لا يمكن تحت أي ظرف من الظروف تسوية الفائدة المقدمة بموجب هذا العرض نقداً من قبل أمازون.
  15. قد تحرم أمازون أي حامل بطاقة من المشاركة في هذا العرض إذا اعتُبر حامل البطاقة منخرطاً في أي نشاط احتيالي فيما يتعلق بهذا العرض.
  16. تحتفظ أمازون بالحق في تعديل و/أو إضافة و/أو حذف أي من الشروط والأحكام الخاصة بهذا العرض (بشكل كلي أو جزئي) وفي أي وقت. يحق لأمازون استبدال هذا العرض بعرض آخر، سواء كان مشابهاً له أم لا، أو سحب العرض تماماً. يكون قرار أمازون في هذا الشأن نهائياً.
  17. لا شيء في شروط العرض هذه يرقى إلى التزام أمازون بتقديم عروض أخرى أو عروض مماثلة.
  18. أي حامل بطاقة مشارك في هذا العرض سيعتبر أنه قد قبِل شروط العرض هذه.