تسوق مختارات أمازون العالمية

يسمح لك متجر أمازون العالمي بسهولة اكتشاف تشكيلة واسعة من المنتجات الدولية المتوفرة من مواقع أمازون في جميع أنحاء العالم دون مغادرة Amazon.sa. عندما تقوم بشراء منتج دولي، يتم شحنه وبيعه لك من خارج المملكة العربية السعودية من قبل الشركات التابعة لأمازون.

اضغط هنا و ابدأ التسوق

تسليم موثوق به من خارج المملكة العربية السعودية في ظرف يومي عمل

تصلك المشتريات من متجر أمازون العالمي بنفس تجربة التسليم التي تتوقعها من موقع أمازون. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من خيارات التسليم بالإضافة إلى خيار تتبع وتلقي الإشعار حول طللباتك.

اضغط هنا لمعرفة المزيد عن سرعة التوصيل والرسوم

رسوم الاستيراد والضرائب والرسوم المشمولة وقت الشراء

يبسّط متجر أمازون العالمي عملية الاستيراد ويظهر لك المبلغ الكامل الذي ستدفعه لطلبات المنتجات العالمية، بما في ذلك رسوم الاستيراد والضرائب والرسوم.

اضغط هنا لمعرفة المزيد حول وديعة رسوم الاستيراد

تتولى Amazon.sa خدمة العملاء وعمليات الإرجاع كافة

إن عمليات الشراء من متجر أمازون العالمي مدعومة من قبل خدمة عملاء Amazon.sa. يمكنك إرجاع معظم السلع في غضون 30 يوماً من التوصيل. بالنسبة للسلع الخاطئة أو المتضررة أو التالفة، فسوف يتم إرجاع تكاليف التوصيل الأصلي، فضلاً عن أي وديعة رسوم استيراد دفعتها للسلعة المرتجعة. سوف يغطي متجر أمازون العالمي تكاليف شحن الإرجاع الدولي. أما فيما يتعلق بأسباب الإرجاع الأخرى، سوف يقوم Amazon.sa بخصم رسوم شحن الإرجاع من المبلغ المسترد الخاص بالسلعة المرتجعة الخاصة بك لتغطية شحن الإرجاع الدولي.

اضغط هنا لمعرفة المزيد عن رسوم وسرعات التوصيل

معلومات عن المنتجات الدولية يرجى الرجوع إلى شروط البيع الخاصة بمتجر أمازون العالمي لمزيد من المعلومات. قد تختلف المنتجات الدولية من خارج المملكة العربية السعودية عن إصدارات المملكة العربية السعودية في التلاؤم والإعدادات الافتراضية وتصنيفات الأعمار واللغة. قد لا يتم تطبيق أية كفالات للشركة المصنعة على المنتجات الدولية. قد لا تكون أي مقابس أو محوّلات متوافقة مع المعايير الخاصة بالمملكة العربية السعودية المتحدة. قد تكون بعض المنتجات، مثل البرمجيات وأقراص دي في دي محجوبة في المملكة العربية السعودية . كما قد يكون تغليف المنتج والملصقات والإرشادات أيضاً بغير اللغة العربية. يجب عليك معاينة جميع معلومات المنتج للتأكد من أن المنتج الدولي الذي ستقوم بشرائه يناسب احتياجاتك وتوقعاتك.معلومات عن المنتجات الدولية [يرجى الرجوع إلى شروط البيع الخاصة بمتجر أمازون العالمي لمزيد من المعلومات.(gp/help/customer/display.html?nodeId=202045290?) [قد تختلف المنتجات الدولية من خارج المملكة العربية السعودية عن إصدارات المملكة العربية السعودية في التلاؤم والإعدادات الافتراضية وتصنيفات الأعمار واللغة. قد لا يتم تطبيق أية كفالات للشركة المصنعة على المنتجات الدولية. قد لا تكون أي مقابس أو محوّلات متوافقة مع المعايير الخاصة بالمملكة العربية السعودية المتحدة. قد تكون بعض المنتجات، مثل البرمجيات وأقراص دي في دي محجوبة في المملكة العربية السعودية . كما قد يكون تغليف المنتج والملصقات والإرشادات أيضاً بغير اللغة العربية. يجب عليك معاينة جميع معلومات المنتج للتأكد من أن المنتج الدولي الذي ستقوم بشرائه يناسب احتياجاتك وتوقعاتك.

عندما تشتري منتجات دولية من خارج المملكة العربية السعودية ، تكون "Amazon Export Sales LLC" هي البائع وتكون أنت المستورد المسجل ويجب عليك دفع رسوم الاستيراد والضرائب والرسوم عند وصول المنتجات إلى المملكة العربية السعودية . يبسط متجر أمازون العالمي هذه العملية عن طريق تقدير المبلغ المستحق ("وديعة رسوم الاستيراد") وإضافتها إلى المبلغ الذي تدفعه. أنت تقوم بتخويل شركات الشحن الدولية التي تعمل مع أمازون لدفع هذا المبلغ إلى سلطات المملكة العربية السعودية نيابة عنك (أو عن المستلم). إذا كان مبلغ وديعة رسوم الاستيراد الذي توقعته أمازون أعلى مما قد تم دفعه بالفعل، فسيتم تلقائياً إرجاع الفرق في المبلغ إلى طريقة الدفع الأصلية. لن يُطلب منك ابداً الدفع أكثر من وديعة رسوم الاستيراد المقدرة.

عندما تشتري منتجات دولية من خارج المملكة العربية السعودية ، تكون "Amazon Export Sales LLC" هي البائع وتكون أنت مستورد السجل ويجب عليك دفع رسوم الاستيراد والضرائب والرسوم عند وصول المنتجات إلى المملكة العربية السعودية . يبسط متجر أمازون العالمي هذه العملية عن طريق تقدير المبلغ المستحق ("وديعة رسوم الاستيراد") وإضافتها إلى المبلغ الذي تدفعه. أنت تقوم بتخويل شركات الشحن الدولية التي تعمل مع أمازون لدفع هذا المبلغ إلى سلطات المملكة العربية السعودية نيابة عنك (أو عن المستلم). إذا كان مبلغ وديعة رسوم الاستيراد الذي توقعته أمازون أعلى مما قد تم دفعه بالفعل، فسيتم تلقائياً إرجاع الفرق في المبلغ إلى طريقة الدفع الأصلية. لن يُطلب منك ابداً الدفع أكثر من وديعة رسوم الاستيراد المقدرة.